الأحد، 5 أكتوبر 2008

تراحيب

من كل قلبي ارحب بالجميع في مدونتي، واتمنى من الله ان تكون مدونتي اضافة جديدة في صنع المعارف في مجال نظم الموارد البشرية وبناء المزايا والمنافع بالشركات ان شاء الله، واني ارحب بجميع المراسلات حسب مواضيع المدونة على بريد الالكتروني بالمدونة.


أهدافي من هذه المدونة:-
1- ان تكون مرجعة معتمد لنظم الموارد البشرية وبالذات نظام أوراكل للموارد البشرية.
2- وضع اسلوب عملي لاقتصاديات المعارف.
3- وضع اسلوب لصناعة المعارف عبر المدونات.
4- تزويد رواد هذه المدونة بترجمة المصطلحات في مجال الموارد البشرية.

وسوف تكون هذه المعلومات متاحة للجميع، وهي بدون أي مقابل، كما يمكن للجميع التواصل معي بأي وسيلة مناسبة من خلال سؤال أو اقتراحات يمكن ان تثري أي موضوع مطروح على المدونة، حتى تكون هذه المدونة مرجع للجميع في نظم الموارد البشرية وللحصول على شاهدة الاحتراف في نظم الموارد البشرية العالمية منها والعربية، هذه رؤيتي لهذه المدونة وهدفي كذلك، ولنتواصل دائما على طريق المحبة والسلام للجميع، والقيام بعمل يفيد كل الناس على هذا الكوكب أو الكواكب الاخرى التي يمكن ان يتواصلوا معنا أو نتواصل معهم.
واحيط الجميع بان سياستي في الكتابة هو وضع المواصيع أولا ثم الكتابة حول الموضوع وتلقي اراء القراء الداعمة لما اطرح دعما لسير على هذا الطريق والفائدة للجميع.

هناك تعليق واحد:

ماهر السلمان يقول...

الاخ الرويشد تحية طيبة وبعد،
جزاك الله خيرا على ما تقدمه من معلومات مهمة جدا وقيمة في مجال الاوراكل وانا شخصيا استفدت كثيرا منك ومن مواضيعك وأسال الله عزوجل ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك وبارك الله فيك ونحن دائما بانتظار جديدك على احر من الجمر