الأربعاء، 31 يوليو 2013

الشيطان ونصيحته لابن ادم كيف يقدمها


سبحان الله ان ابليس حريص جدا على نصيحة ابن ادم والعمل على ادخال الحزن في قلبه النصيحة الاولى له : انا دائما معك يقول الشيطان. النصيحية الثانية به : الوسوسه هو أقرب طريق وهو المفضل له النصيحة الثالثة : يمكن تقديم الاكتشافات في الاوقات الصعبه لك واهم وقت لكي تحصل مني على مثل هذه الاكتشافات وقت المناجاه لرب العالمي فجهز نفشك لذلك (الشيطان يسمع اصحابه ادفع كل شيء فقط ان لا يتصل هذا الانسان بربه حتى اكون قادر عليه دائما) النصيحة الرابعة له : اذا رئيتني احبك فعلم اني اقول لك تصور وتخيل انه سوف يحدث كذا وكذا في من تحب او فيما تحب (الشيطان يسمع اصحابه حتى يعيش بقلق دائم) النصيحة الرابعة له : لا تخاف فاني لا اتركك حتى في المنام لانس سوف اريك ما يحزنك دائما لكي تطارد العرفين لكي يفسروا لك مثل هذه الرؤى وحتى تبقى حزين دائما وقلقا على مستقبلك وينتشر مثل هؤلاء الدجالين في معظمهم فهي خطة مزدوجه(الشيكان يسمع اصحابه لو نفث ثلاث لذهب ما يجد لا تخبروه دعوه حتى يصبح موسوس) النصيحة الخامسة له : سوف اجعل الوقت يضيق عندك والتركيز يزيد حتى تشعر بالحلاوه ما دمت تفعل او ترى او تتكلم بشيء يغضب الله. النصيحة السادسة له : سوف اجعل الوقت طويل وسوف اعمل على تشتيت قدراتك وتركيزك وتشعر بالملل عندما تقدم على أي طاعه خاصة في الصلاة. نصيحه لم يقولها الشيطان لإبن ادم وهي : اذا كنت على دين الله ولم تكن سعيد فعلم انك على غير دين الله الصحيح لان كل من كان على دين الله الصحيح هو اسعد الناس وان نظر اليه الناس بعيون دنياهم غير ذلك نصيحة يخفيها الشيطان عن ابن ادم وهي : اذا كنت على دين الله الوحد الاحد وانت في شقاء اعلم انك تحتاج الى ان تراجع ما انت عليه فان ليس هناك شقي وهو على دين الاسلام الصحيح وانظر لي مشغول في اضلال الناس عن ان اصرف وقتي في اصلاح نفسي

ليست هناك تعليقات: