الجمعة، 7 نوفمبر 2008

كلمات في مدونتي.

هذه الكلمات هي التي استمد منها نور مدونتي.

الله : الحمد لله اني عرفت الله من والدي بصفاته واسمائة والوهيته وربوبيته على الوجه البسيط بدون تعقيد انه موجود وفي السماء لا يشبه شيء وهو السميع العليم، خلقنا لنعرفه ومن تعرف عليه كان هو السعيد بتباع ما انزل.

الاسلام: الاسلام دين الله جاء به جميع الرسل من ادم الى محمد مرورا بموسى وعيسى والمسلم الحق هو الذي يسلم الامر لله فتكون جميع اعماله وسكناته كما يحب الله ويرضه، وامر الاسلام بسيط جدا وهو النطق بالشهادة والصلاة لله وحدة والصيام في شهر رمضان والحج الى بيت لله الحرام مكة ان استطعة والحمد لله نحن في المملكة في نعمة عظيمة والحرم امن والذهاب اليه امن والزكاة ان يلكنا المال والحمد لله نحن على هذا الطريق. وانا امن بالله ربنا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا والكعبه قبلتي، كما امن بجميع الرسل والانبياء وامن بالقدر خيره وشرة (كما احلل الاسباب التي تقع لي لكي اخذ منها العبره والعضه) كما امن باليوم الاخر والملائكة وجميع ما انزل الله من كتب على النبيين والرسل، وادعو الناس جميعهم على راسهم نفسي لهذا الخير العظيم لكي اصيب درجة الفردوس بفضل لله علي وليس بعملي. (واني اعتقد ان الاسم هو اخر الاديان ومن لم يؤمن به بعد ان جائه فهو من الخاسرين وهذه دعوتي لكل من يقراء ذلك عني)


محمد : هو حبيبي صلاة ربي وسلامه عليه الى يوم الدين، نعم الرسول فقد بلغ ما انزل عليه، بحكمة وموعضه حسنه اسئل الله ان يهبنا مثل ذلك لكي نحنل هذه الرسالة الى انفسنا والى العالم انسه وجنه بتوفيقة سبحانه. ومن لم يطلع على اخلاق هذا النبي لم يرى النعيم في الدنيا، ولن يراه في الاخرة ان لم يتبعة.

امة الاسلام :بدعوه الى هذا الخير تكون هناك امة لها الخيرية وبدون هذه الدعو فهو اسم بدون معنى ولا خيرية امة الاسلام بيدها الدواء للبشرية ولنفشها فيا حسرتي ان دعانا من لا يؤمن بالله الى دينه ونحن لم نقوم بالواجب، فيا حسرتي اذا وقفنا امام الله وسئلنا على الناس هل بالغناهم هذه الرساله بصفة الحال أو المقال فانهم سوف يتعلقون في رقابنا لماذا لم نبلغهم هذه الرسالة.


عقيدتي: عقيدتي بسيطة اني امن بالله وحدة لا شريك له له صفات واسماء ليس لها مثيل ولا شبيه هو الواحد الذي لا ند له، نملك ما لا يملك وهذا تنزيه له لنا الولد وهو ليس له ولد ولنا الزوجة وهو ليس له زوجة تعالى في علاه، خلقنا لعبادته والتعرف عليه ولا يضيره من امن ومن كفر.


احباني :احب الله اولا واحب رسوله ثانيا واحب صحابته ثالثا واخص منهم ابوبكر وعمر وعثمان وعلي عليهم من الله الرضوان كما احب باقي الصحابه والتابعين ومن تبعهم باحساب الى يوم الدين ، كما احب العمل الصالح من أي رجل وادعوا للمسلم بالرفعة في الجبان وللكافر بالهداية الى الرحمن.

رسالتي : تقديم الخير والمساعدة لمن استطيع ان اصل له.

ليست هناك تعليقات: