الجمعة، 4 سبتمبر 2009

هدية رمضان لكل زوار للمدونه

هديه لجميع
الزوار

بمناسبة رمضان الكريم


فكرت يوما ان ابكي على نفسي فما سمعت صد



فكرت يوما ان اضحك نفسي فوجدت الامل



فكرت يوما ان اهرب من مشاكلي فوجدتها تزيد



فكرت يوما ان اهجر الناس فوجتهم لم يكترثوا



فكرت يمكن ان اقدم وردة لكل حزين فحصلت على ابتسامة اشرقت لها نفسي



فكرت يوما ان ادعوا للناس اجمعي فوجدت صفاء قلبي يضيء



فكرت يوما ان ارمي احزاني فوجدت مساحتا لسعادتي



فكرت يوما ان احطم كل جميل فحطمت ابتسامتي

فكرت يوما ان اعكر صف كل حبيب فوجدت حبي حزين

فكرت يوما بالظالم كيف انه سعيد فقال العدل اني حزين


فكرت يوما ان لا اتكلم الا عن كل قبيح فوجدت نفسي تضيق

فكرت يوما ان انتقد ولا امتدح فوجدت نفسي تتيه

فكرت يوما ان اصحب الحزن فوجت نفسي في جحيم

فكرت يوما ان اصحب الافراح فوجدت نفسي تطير


فكرت يوما بالخير كيف انه ذليل فقال الشر كيف لو رأيت قبح



فكرت يوما ان احمل التفائل فوجدت كل شيء ممكن ان يكون



فكرت يوما ان اصاحب الامل فتعلمت منه
كما أفكر ،، أكون

لكل من اسعدته هذه الكلمات واراد ان يدعو لي فاليسئل الله لي بشراحت الصدر
فهي المنه الكبرى على من حصل عليها

قال الله تعالى في محكم التنزيل

"ربي اشرح لي صدري"

"الم نشرح لك صدرك"
الاية

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

سبحان الديان الذي لا اله الا هو . جمعتني الصدفة عندما طرحت سؤالا بيني وبين نفسي ما هي زوايا الحديث واذا بالنت ياخدني اليك لاتصفح اوراق افكارك .فاجد بعضا ممن تغيب علي وشيئا لطالما بحثت عنه بين كلماتك هذا وما لامست الا قليل. ارجو لك المن من المنان والتوفيق من الواحد الديان

الرويشد يقول...

شكرا لك اخي الفاضل واتمنا دائما تمر على المدون لكي نسمع كل جديد منك