الخميس، 12 نوفمبر 2009

خدماتنا على نظم الموارد البشرية - Our services in Oracle HRMS

خدمات يقدمها الفريق للشركات التي تطمح للتغيير
في هيكلة الموارد البشرية او التي تعمل على نظم ارواكل لموارد البشرية
وهذه الخدمات كالآتي:


- دراسةة وتحليل الوضع الحالي للقوى العاملة في الشركة.

- تصميم الوضع المستقبلي للشركة في مجال الموارد البشرية.

- تحديد الفجوة بين الوضع الحالي لموارد البشرية والانظمة المطبقة والوضع المستقبلي لها مع تحديد امكانية تعديل الوضع الحالي ليطابق الوضع المستقبلي.

- تحديد الفجوة بين نظام اوراكل والحل المستقيلي للشركة وامكانية التنفيذ نظام اوراكل لموارد البشرية مع ملاء الفجوة من خلال أمكانيات نظام اوراكل لموارد البشرية بدون عمل تعديلات تخرج نظام اوراكل من عالميتة حتى يمكن ترقية النظام في أي وقت لاستفادة من تطور النظام عالميا.

- وضع سناريوا لعمل أختبار يصل الى جميع الاحداثيات النظام والعناصر التي بني بها.

- الأشراف على جودة بناء النظام من حيث الوثيق والادوات التي تم استخدامها في بناء النظام للحصول على جودة تنفيذ ممتازة وسرعة في اداء خدمات النظام مع جودة في تخزين المعلومات.

- كما نقدم خدمات التدريب لفريق الشركة وباسعار منافسة مقارنة مع أي جهة تدريب أخرى داخل وخارج المملكة، وبهذا التدريب تكون الشركة قادرة على تشكيل بيئة عمل مع الشركة المنفذة كما تكون له القدرة الكافية لتقديم متطلبات الشركة بشكل منطقي ومقبول للتطبيق والمشاركة مع الشركة المنفذه في تعريف متطلباتها وتصميم احل المطلوب وبعد ذلك اقدرة على اختبار النظام وصيانته في المستقبل.

- نقدم خدمات التدريب على رأس العمل لأي شركة لديها نظام اوراكل لموارد البشرية وتريد تدريب فريق عمل على هذا النظام يمكننا مساعدتها على صناعة هذا الفريق.

ليست هناك تعليقات: