الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

عمال الطوارىء ونظام أوراكل للموارد البشرية Contingent worker and oracle HRMS



لا تكن من هؤلاء فتأكل
- ماذا يعني مصطلح عمال الطوارىء في نظام أوراكل للموارد البشرية : عمال الطوارىء هم عمال تم توظيفهم بالمنظمة من قبل طرف ثالث للعمل في منظمة أما من إجل إداء أعمال محدده وفي الاغلب كعمال نظافه أو حراسة او بشكل عام لإداء اعمال متواضعه وان كان بعضهم وهم قليل لاداء اعمال استشارية.

- وفي الغالب مثل هؤلاء لا يدخلون في نظام كشف الراتب للمنظمة. ولكن معلومتهم تكون مسجلة في نظام الموارد البشرية لتعريف بهم أو متابعتهم لاعمال أخر من قبل إدارة الموارد البشرية ممكن الادخالهم في أمن المنشأه ومراقبتهم في الدخول والخروج أو لاداء اعمال بالحساب الآلي.

- عادة ما يكون المورد لهذه العماله هو المسؤول عن كشف رواتب عمال الطوارىء.

- حتى النسخة 11.5.10 من نظام أوراكل للموارد البشرية فان شاشة التعيين كانت مغلق على هذا الصنف من أنواع الاشخاص من نوع (CWK) وعدما تم فتحها تم اقفال حقل كشف الراتب. لهذا يمكن عمل عناصر لهم بشكل معين وادارة الحضور لهم وعمل أي تقرير مطلوب لهم.

- لديهم القليل من الوظائف والاجراءات في نظام الموارد البشرية. لكون معظم الخدمات التي تؤدى لعمال الطوارىء تؤدى من قبل المورد لهذه الايدي العاملة. كما اصبح التعامل معهم من خلال نظام الخدمات الذاتية أيضا سهلا

- في النظام لكي يتم أنشاءعمال طوارىء في حقل نوع الشخص أختر الإجراء التالي create placement حتى يمكن انشاء عمال طوارىء
- بالنسبة الى رقم الموظف إذا كان معمل بشكل خاص يجب الاخذ في الاعتبار عمال الطوارىء ، حسب ما تريد من خلال معادلة أنشاء رقم الموظف.

هناك تعليق واحد:

ماهر السلمان يقول...

شرح رائع استفدت كثيرا منه ولله الحمد