الأحد، 4 أكتوبر 2009

كفى بنحيب وبكاء

سمعت صوت ينوح بالقرب مني

وما كنت ادري اني انا الذي ابكي

فسئلت نفسي لماذا البكاء

قالت لي نفسي لحال امتي

فتمعنت في المعاني التي يمكن ان تهرب اليها نفسي

لتزيد في البكاء

فقلت لها ومنذ متى وانتي تبكين

قالت منذ ان وعيت ماسي امتي

قالت لها وماذا غير البكاء من حال امتي

قالت مازلت ابكي

قلت لها انظري ماذا تفعلين

اخشىء

اخشىء

انكي تبكين حال تقصيرك وعجزك في تقديم أي شيء ليصلح حال امتي

نعم انكي تبكي حالك

فهل انتي تعلمين

فتفقدي قدرتك ماذا تستطيعين ان تعملين

ووفري البكاء للاطفال العالم المساكين

نعم ان البكاء لغة الاطفال لانهم لا ينطقون فلما انتي تهربي


سمعت نفسي وقالت نعم ان هذا البكاء عزاء تقصيرى في دعم امتي


نعم ان هذا البكاء هربا ليعلم الناس اني احب امتي

قلت لها انتي تعلمين ان هذاليس باسلوب العارفين

فيا امتي عذرا من كثرت البكائين

عذرا لم يعلمونا احد طريق الصالحي

لم يعلمونا احدا ان نخطو خطوتا تسر المستضعفين

لكي نقوم بدورا في رفع البلاء عنك وعن كل المستضعفين

ياامة الصالحي

ليست هناك تعليقات: