الاثنين، 27 أبريل 2015

دورة: التمكين لرجل المبيعات ونظام أوراكل لإدارة خدمات العملاء




أسم الدورة: التمكين لرجل المبيعات ونظام أوراكل لإدارة خدمات العملاء
فترة الدورة: 5 أيام
مكان الدورة : تركيا - إسطنبول
أسم القاعة: Sura Hagia Sophia Hotel
تاريخ الدورة: 17/10/1436 المصادف




أهداف الدورة:
إدارة علاقات العملاء (CRM) هي استراتيجية تنفذ على نطاق واسع لإدارة التفاعلات مقدم الخدمة مع العملاء المتميزين واستشراف المبيعات المستقبلية انه ينطوي على استخدام التكنولوجيا لتنظيم ولأتممه، ومزامنة العمليات التجارية لمساعدة المنظمة للمحافظة على العميل المتميز، أساسا أنشطة المبيعات، ولكن أيضا تلك المتعلقة دعم التسويق وخدمة العملاء ، والتقنية. الأهداف العامة والعثور عليها ، وجذب ، وكسب عملاء لتغري العملاء السابقين لكي يكونوا رجال مبيعات متبرعين من خلال تفعيل نظرية الأرباح الخفية التي تعمل على تخفيض تكاليف التسويق وخدمة العملاء.
إدارة علاقات العملاء يعتبر البنية الأساسية لاستراتيجية العمل لصالح العملاء وواجهة أي منظمة او شركة لتمكين رجل المبيعات أو رجل الخدمات الإدارات فضلا عن الإدارات الأخرى. لكون قياس وتقييم العلاقات بالعملاء أمر بالغ الأهمية لتنفيذ هذه الاستراتيجية.



1- وضع يد المتدرب على الصور السحرية لبناء العلاقات مع العملاء
2- الطرق الذكية في التواصل مع العملاء
3- الأساليب الحديثة في البحث عن العميل المتميز
4- الأساليب التراكمية في تحليل متطلبات العملاء
5- الإجراءات التي تساعد العملاء للفوز بخدماتكم
6- تمكين المتدربين من الاستفادة من نظرية "MAN" لتقديم خدمات متميزة
7- نظم إدارة العملاء ونظام أوراكل "سيبل"



محتويات الدورة
اليوم الأول:
1- نبذه في بناء شخصية رجل المبيعات "رجل الخدمات".
2- رجل المبيعات من خلال المتطلبات المتغيرة للعملاء المتميزين
3- كيف نساعد رجل المبيعات ليساعد العملاء لاختيار خدماتنا التميزية
4- فكرة عامة عن نظم إدارة العملاء



اليوم الثاني:
1- الفرضيات والنظريات في علم الاجتماع والنفس لتسويق متميز.
2- الانترنت وآليات البحث للوصول للعملاء المتميزين.
3- نظم خدمات العملاء والوظائف السحرية لمتابعة متطلبات العملاء
4- نبذة عن نظام أوراكل لخدمات العملاء "سيبل"



اليوم الثالث:
1- بناء معلومات العملاء.
2-أساليب تحديث معلومات العملاء من خلال نظم التواصل الاجتماعية وبيئة الشبكة العالمية
3- شركات البحث عن الفرص وتوظيفها(طرق التسويق الذكية وبيئة التواصل الاجتماعي)
4- وظائف الذكية لنظام أوراكل لإدارة خدمات العملاء
5- نظرية "" والمبيعات الذكية للخدمات



اليوم الرابع:
1- طرق التمكين لرجل المبيعات ونظم خدمات العملاء
2- الخدمات المتميزة لأي عميل متميز
3- تحليل المعلومات لإدارة متميزة لخدمات العملاء
4- جولة سريعة في نظام أوراكل لإدارة خدمات العملاء



اليوم الخامس:
1- نظام أوراكل "سيبل" والتراكم المعرفي لإدارة عميل متميز
2- كيف تتوصل لخدمات مجانية للعملاء للحفاظ على العملاء المتميزين
3- اكتشاف التمكين لرجل الخدمات ونظام أوراكل "سيبل" تطبيق من الالف الى الياء

ليست هناك تعليقات: